23 C
القاهرة
15 يونيو، 2026
وزيرة التنمية المحلية تقرر إقالة سكرتير عام محافظة سوهاج

بعد واقعة المشادة.. وزيرة التنمية المحلية تقرر إقالة سكرتير عام محافظة سوهاج

أصدرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، قراراً بإقالة سكرتير عام محافظة سوهاج ، وذلك بناءً على التحقيقات التي أجرتها الوزارة بعد تلقى وزيرة التنمية المحلية مذكرة من اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج في واقعة المشادة التي حدثت بين نائب محافظ سوهاج والسكرتير العام للمحافظة اليوم الجمعة خلال افتتاح محافظ سوهاج لمسجد الكوامل .

وأكدت وزيرة التنمية المحلية علي أنه لم يتم مراعاة حرمة بيوت الله والتواجد في ساحة المسجد عقب الافتتاح ، مؤكدة على ضرورة إلتزام جميع العاملين في أجهزة الإدارة المحلية بمختلف المحافظات بمقتضيات الواجب الوظيفى والالتزام بمدونة السلوك الوظيفي واللوائح والتعليمات المنظمة خلال أداء العمل في الوظيفة العامة .

موضوعات ذات صلة

آمين عام حماة الوطن بسوهاج يثمن توجيهات الرئيس السيسي باعادة تشغيل المصانع المغلقة والمتعثرة

سيد أبو سيف

إصابة عدد من الأشخاص أثر انقلاب ميكروباص داخل ترعة بقرية الجبلاو بقنا

أهل الصعيد

بعد الادعاء باختطافها.. الأمن يكشف حقيقة اختفاء فتاة في سوهاج

أهل الصعيد

وفاة سيدة وطفلة رضيعة وإصابة 3 آخرين في حريق داخل شقة بسوهاج

أهل الصعيد

د. حماد الرمحي يكتب: سقوط إمبراطورية المال السياسي تحت فرمان الرئيس السيسي

محمد عطيفي

نقابة المعلمين بأسوان تكرم المشاركين في دورة “أساليب التفكير” بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية

أهل الصعيد