ضبط شخصين بحوزتهما ألف طلقة ذخيرة حية بمركز طما في سوهاج

كتب: وفاء الدرمللي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في ضبط شخصين بحوزتهما كمية كبيرة من الذخيرة الحية، بلغت نحو ألف طلقة، وذلك بدائرة مركز طما شمال المحافظة.

وكان اللواء حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من الرائد مدحت ماضي، معاون أول مباحث مركز طما، يفيد بتوافر معلومات مؤكدة حول حيازة شخصين من مركز البداري لجوال يحتوي على كمية كبيرة من الذخيرة الحية، أثناء مرورهما بدائرة مركز طما في طريقهما إلى إحدى الجهات.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد مدحت ماضي، وبرفقته النقيب أحمد مظهر، حيث تم التأكد من صحة المعلومات وضبط المتهمين، وبحوزتهما جوال يحتوي على كمية من الذخيرة الحية الخاصة بسلاح «جرينوف».

وبمواجهة المتهمين، أقرا بحيازتهما للذخيرة دون ترخيص، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة، التي قررت حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

موضوعات ذات صلة

بالصور.. تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية الحما مركز طما في احتفال مميز

محمد عطيفي

«الشعب الجمهوري» بالمراغة يوزع 1000 شنطة رمضان على الأسر الأكثر احتياجًا

محمد عطيفي

نجاح فريق جراحة الفم والأسنان بمستشفى سوهاج العام في استئصال ورم معقد بالفك العلوي لمريضة خمسينية

أهل الصعيد

إصابة عدد من الأشخاص أثر انقلاب ميكروباص داخل ترعة بقرية الجبلاو بقنا

أهل الصعيد

تفاصيل.. إحباط محاولة زواج طفلة 13 عاما بسوهاج

أهل الصعيد

«الأكاديمية العسكرية» توقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسيوط 

محمد عطيفي