النائبة رقية محمد عبدالعزيز

عاجل.. وفاة «نائبة سوهاج» رقية الهلالي

سوهاج: توفيت اليوم النائبة رقية محمد عبدالعزيز، الشهيرة بـ«رقية الهلالي»، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، عن حزب حماة الوطن، وذلك إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

وتُعد النائبة الراحلة من الشخصيات البرلمانية البارزة بمحافظة سوهاج، حيث عُرفت باجتهادها في العمل النيابي وحرصها على التواجد الميداني في دائرتها الانتخابية بمركزي المنشاة وجرجا، بالإضافة إلى مشاركتها الفعالة في العديد من المبادرات المجتمعية والتنموية، لا سيما ما يتعلق بقضايا المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة والتعليم والصحة.

وقد نعى حزب حماة الوطن النائبة الراحلة في بيان رسمي، معبرًا عن حزنه الشديد لفقدان إحدى كوادره المخلصة، ومؤكدًا أن مسيرتها البرلمانية والمجتمعية ستظل علامة مضيئة في العمل العام بمحافظة سوهاج.

موضوعات ذات صلة

وفاة الحاج جيد محمد علي والد الكاتب الصحفي سيد التلاوي مدير تحرير جريدة الجمهورية

محمد عطيفي

خالص العزاء في وفاة الاستاذ محمود عبدالعال حميدي

محمد عطيفي

عزاء واجب.. وفاة فقيد شباب أولاد صدقة بمشطا

أهل الصعيد

وزير الصحة ينعي ممرض توفى أثناء عمله بمستشفى قفط بمحافظة قنا

صفية الدمرداش

جامعة أسيوط تُودّع طالبة الخدمة الاجتماعية.. رحمة أسامة في ذمة الله

محمد عطيفي

خالص العزاء إلى النائب نشأت فؤاد عباس في وفاة ابن عمه

محمد عطيفي