رئيس مدينة طما

متابعة ميدانية لمواقف السيارات في طما لحل مشكلات الركاب وتحسين الخدمات

في إطار توجيهات اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، بمتابعة مواقف السيارات بمدينة طما، قاد المهندس أحمد حسن سنجر، رئيس مركز ومدينة طما، حملة ميدانية لمتابعة أوضاع المواقف، وذلك تحت إشراف الأستاذ أشرف محمد، نائب رئيس المركز، والأستاذ منصور حزين، نائب رئيس المركز، والأستاذ محمد مسعود، مدير إدارة المواقف بالوحدة.

شملت الجولة، التي تمت في الفترة الصباحية، الوقوف على المشكلات التي تواجه الركاب وسائقي المركبات، مع العمل على إيجاد حلول فورية لتحسين مستوى الخدمة. وأكد المسؤولون استمرار المتابعة لضمان تقديم خدمات نقل أكثر كفاءة وأمانًا للمواطنين.

رئيس مدينة طما

موضوعات ذات صلة

نائب وزير الصحة يختتم جولة تفقدية موسعة بالأقصر ويقرر مكافأة الفرق المتميزة بعد الاطمئنان على جودة الخدمات الطبية

محمد عطيفي

“البنك التجاري”تصدر قائمة أعلى 10 شركات تداول في سوق البورصة بقيمة تداول 1.3 مليار جنيه

صفية الدمرداش

الداخلية: ضبط سيدة بحوزتها مبالغ مالية لاستخدامها في التأثير على الناخبين بطهطا

محمد عطيفي

«أهل الصعيد» تكشف حقيقة فيديو حريق شقة سكنية في طما

أهل الصعيد

النائبة الدكتورة ألفت المزلاوي: نقل مستشفى الطوارئ “جريمة مكتملة الأركان”.. وحياة المواطنين في سوهاج رهينة قرارات غير مدروسة!

محمد عطيفي

“السكة الحديد” توضح حقيقة سحب عربات قطارات VIP من خط أسوان – القاهرة

صفية الدمرداش