مدير إدارة طهطا الأزهرية يتفقد امتحانات معهد الشيخ محمود عنبر

مدير إدارة طهطا الأزهرية يتفقد امتحانات معهد الشيخ محمود عنبر

تفقد الدكتور حسن أبودهب، مدير إدارة طهطا الأزهرية، اليوم الأحد، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الثانوية، بمعهد الشيخ محمود عنبر الإعدادي الثانوي، وذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية.

وخلال الجولة، شدد الدكتور “أبودهب” على ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات المنظمة للامتحانات، وتهيئة المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان. وأكد عدم تلقي أي شكاوى، وسط أجواء من الهدوء والانضباط.

رافقه في الجولة الأستاذ محمد علي هريدي، موجه أول اللغة العربية، والأستاذ سيد عبدالفتاح، مندوب الأمن ومسؤول الامتحانات بالإدارة.

موضوعات ذات صلة

شيخ الأزهر يحتفل بخطوبة حفيدة شقيقه في أجواء مبهجة بالأقصر

أهل الصعيد

طلاب اسوان يتألقوا فى مسابقة الاعلامى الصغير بالقاهرة

أهل الصعيد

محمد سعد عبدالحميد يهنئ قائد حرس محافظ سوهاج بمناسبة حفل زفاف كريمته

أهل الصعيد

النائب نشأت فؤاد عباس: لابد أن يعرف أهالي طهطها بعض الحقائق مع قرب انتها المجلس

محمد عطيفي

جهود أمانات حزب الشعب الجمهوري بالمحافظات في خدمة المجتمع

محمد عطيفي

“البنك التجاري”تصدر قائمة أعلى 10 شركات تداول في سوق البورصة بقيمة تداول 1.3 مليار جنيه

صفية الدمرداش