مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية يشارك في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي بسوهاج

كتب: حمادة الأمير

شارك الدكتور عبد الحكم محمد حسين مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية، نيابة عن فضيلة الدكتور محمد حسنى رئيس منطقة سوهاج الأزهرية ،في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي، الذي أُقيم تحت رعاية الكنيسة الإنجيلية بسوهاج، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والدينية والمجتمعية والشبابية بالمحافظة.

وتأتي المشاركة في إطار دعم جهود التنمية المجتمعية وتعزيز قيم الحوار والتعاون، إلى جانب الاهتمام ببناء قدرات الشباب وتنمية مهارات القيادة لديهم، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع.

وتضمن المؤتمر عددًا من الجلسات والمحاضرات التي تناولت مفاهيم القيادة الحديثة، وأهمية تطوير الذات والعمل الجماعي، بمشاركة نخبة من المتخصصين والخبراء في مجالات التنمية والإدارة.

وأشاد الدكتور عبد الحكم محمد حسين ،بحسن تنظيم المؤتمر وأهمية الموضوعات المطروحة، مؤكدين ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في نشر الوعي وبناء الإنسان.

موضوعات ذات صلة

تعليم سوهاج يحصد المراكز الأولى جمهورياً في مسابقتي “الشعر” و”أعياد الطفولة” لعام 2026

محمد عطيفي

الداخلية: غدا بدء تسليم كراسات التقديم بالمعهد الصحي الشرطي..شروط الالتحاق  

صفية الدمرداش

الأزهر يفتح باب التحويل الرقمي بين المعاهد حتى نهاية سبتمبر المقبل

صفية الدمرداش

“مواهب بلدنا”.. شعار حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز شباب بنى حله ببني سويف

محمد عطيفي

وفد طلابي بجامعة سوهاج يشارك فى فعاليات ملتقى قادة الوعي بمعهد إعداد القادة بحلوان

محمد عطيفي

“أبو الدهب” يهنئ الدكتور محمد زياد بحصوله على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف

محمد عطيفي