ملف التصالح على مخالفات البناء يطيح برئيس مدينة منفلوط

ملف التصالح على مخالفات البناء يطيح برئيس مدينة منفلوط

أخبار أسيوط : في إطار جهود وزارة التنمية المحلية للارتقاء بمعدلات الأداء في ملف التصالح على مخالفات البناء، أصدرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، قرارًا بإقالة رئيس مدينة منفلوط ونقله إلى الديوان العام للمحافظة، وذلك بسبب تدني مستوى الإنجاز وعدم تحقيق المستهدفات المطلوبة.

وأكدت الوزيرة أن الوزارة تتابع عن كثب أداء القيادات التنفيذية في مختلف المحافظات، مشددة على أنه لن يكون هناك تهاون مع المقصرين، وسيتم تصعيد الكفاءات القادرة على تحقيق تطلعات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

موضوعات ذات صلة

مسئولو الأهلى يستقر على تأجيل حسم ملف تمديد عقد إمام عاشور

صفية الدمرداش

أبو دومة يتابع توفير أسطوانات البوتاجاز ويضخ حصصاً إضافية بـطما وطهطا وجهينة

محمد عطيفي

بالفيديو.. مشادة كلامية بين نائب محافظ سوهاج والسكرتير العام

أهل الصعيد

بالصور.. تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية الحما مركز طما في احتفال مميز

محمد عطيفي

نقابة أطباء قنا تنعي طبيبة لقيت مصرعها في حادث بطريق سفاجا

محمد عطيفي

بدوى يفتتح معرض صحافة أسوان بحضور اللجنة الوزارية

أهل الصعيد