مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية يشارك في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي بسوهاج

كتب: حمادة الأمير

شارك الدكتور عبد الحكم محمد حسين مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية، نيابة عن فضيلة الدكتور محمد حسنى رئيس منطقة سوهاج الأزهرية ،في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي، الذي أُقيم تحت رعاية الكنيسة الإنجيلية بسوهاج، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والدينية والمجتمعية والشبابية بالمحافظة.

وتأتي المشاركة في إطار دعم جهود التنمية المجتمعية وتعزيز قيم الحوار والتعاون، إلى جانب الاهتمام ببناء قدرات الشباب وتنمية مهارات القيادة لديهم، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع.

وتضمن المؤتمر عددًا من الجلسات والمحاضرات التي تناولت مفاهيم القيادة الحديثة، وأهمية تطوير الذات والعمل الجماعي، بمشاركة نخبة من المتخصصين والخبراء في مجالات التنمية والإدارة.

وأشاد الدكتور عبد الحكم محمد حسين ،بحسن تنظيم المؤتمر وأهمية الموضوعات المطروحة، مؤكدين ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في نشر الوعي وبناء الإنسان.

موضوعات ذات صلة

رئيس جامعة سوهاج يصدر قرارا بإحالة أستاذ بكلية الزراعة للتحقيق ووقفه عن العمل

محمد عطيفي

رئيس جامعة سوهاج يوجه بالمتابعة الميدانية لجودة التغذية بالمدن الجامعية

محمد عطيفي

افتتاح كايرومول بمدينة بدر.. وسكان المنطقة يستمتعون بأداء نجم دولة التلاوة

محمد عطيفي

نقابة المعلمين بأسوان تكرم المشاركين في دورة “أساليب التفكير” بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية

أهل الصعيد

المستشار سليم طه يهنئ الدكتور عصام فزاع بترقيته لأستاذ مساعد بطب الأزهر بأسيوط

محمد عطيفي

ترند كاذب… وغياب توثيق المعلومة: قراءة هادئة في واقعة عدم تعيين معيدة بكلية الألسن جامعة سوهاج

محمد عطيفي