مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية يشارك في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي بسوهاج

كتب: حمادة الأمير

شارك الدكتور عبد الحكم محمد حسين مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية، نيابة عن فضيلة الدكتور محمد حسنى رئيس منطقة سوهاج الأزهرية ،في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي، الذي أُقيم تحت رعاية الكنيسة الإنجيلية بسوهاج، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والدينية والمجتمعية والشبابية بالمحافظة.

وتأتي المشاركة في إطار دعم جهود التنمية المجتمعية وتعزيز قيم الحوار والتعاون، إلى جانب الاهتمام ببناء قدرات الشباب وتنمية مهارات القيادة لديهم، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع.

وتضمن المؤتمر عددًا من الجلسات والمحاضرات التي تناولت مفاهيم القيادة الحديثة، وأهمية تطوير الذات والعمل الجماعي، بمشاركة نخبة من المتخصصين والخبراء في مجالات التنمية والإدارة.

وأشاد الدكتور عبد الحكم محمد حسين ،بحسن تنظيم المؤتمر وأهمية الموضوعات المطروحة، مؤكدين ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في نشر الوعي وبناء الإنسان.

موضوعات ذات صلة

جامعة أسيوط تحصد المركز السابع عالميًا في مسابقة دولية للروبوتات والأنظمة الذكية

محمد عطيفي

قرار جمهوري بتعيين الدكتور أحمد قاسم عميدًا لكلية الهندسة بجامعة سوهاج

محمد عطيفي

وكيل وزارة الصحة بسوهاج ينعى الدكتور محمد محمود عبد الحكم طبيب التخدير

محمد عطيفي

مدير تعليم طما: كرامة المعلمين “خط أحمر” ونلاحق قضائياً مروجي الشائعات

محمد عطيفي

انطلاق أعمال المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد للعام 2026 /2025

صفية الدمرداش

الأزهر يفتح باب التحويل الرقمي بين المعاهد حتى نهاية سبتمبر المقبل

صفية الدمرداش