مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية يشارك في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي بسوهاج

كتب: حمادة الأمير

شارك الدكتور عبد الحكم محمد حسين مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية، نيابة عن فضيلة الدكتور محمد حسنى رئيس منطقة سوهاج الأزهرية ،في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي، الذي أُقيم تحت رعاية الكنيسة الإنجيلية بسوهاج، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والدينية والمجتمعية والشبابية بالمحافظة.

وتأتي المشاركة في إطار دعم جهود التنمية المجتمعية وتعزيز قيم الحوار والتعاون، إلى جانب الاهتمام ببناء قدرات الشباب وتنمية مهارات القيادة لديهم، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع.

وتضمن المؤتمر عددًا من الجلسات والمحاضرات التي تناولت مفاهيم القيادة الحديثة، وأهمية تطوير الذات والعمل الجماعي، بمشاركة نخبة من المتخصصين والخبراء في مجالات التنمية والإدارة.

وأشاد الدكتور عبد الحكم محمد حسين ،بحسن تنظيم المؤتمر وأهمية الموضوعات المطروحة، مؤكدين ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في نشر الوعي وبناء الإنسان.

موضوعات ذات صلة

حسن أبو الدهب يشارك في الحفل السنوي بدار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس

محمد عطيفي

«الأعلى للجامعات» يعتمد قرار تغيير اسم جامعة جنوب الوادى ليصبح جامعة قنا

محمد عطيفي

جامعة سوهاج الأهلية تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الأولي للعام 2025-2026

صفية الدمرداش

غدًا.. نجوم دولة التلاوة يشاركون في افتتاح (كايرو مول) بمدينة بدر

محمد عطيفي

قرار جمهوري بتعيين الدكتور أحمد قاسم عميدًا لكلية الهندسة بجامعة سوهاج

محمد عطيفي

“أبو الدهب” يهنئ الدكتور محمد زياد بحصوله على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف

محمد عطيفي