مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية يشارك في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي بسوهاج

كتب: حمادة الأمير

شارك الدكتور عبد الحكم محمد حسين مدير التعليم النموذجي واللغات بمنطقة سوهاج الأزهرية، نيابة عن فضيلة الدكتور محمد حسنى رئيس منطقة سوهاج الأزهرية ،في فعاليات مؤتمر القيادة العالمي، الذي أُقيم تحت رعاية الكنيسة الإنجيلية بسوهاج، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والدينية والمجتمعية والشبابية بالمحافظة.

وتأتي المشاركة في إطار دعم جهود التنمية المجتمعية وتعزيز قيم الحوار والتعاون، إلى جانب الاهتمام ببناء قدرات الشباب وتنمية مهارات القيادة لديهم، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع.

وتضمن المؤتمر عددًا من الجلسات والمحاضرات التي تناولت مفاهيم القيادة الحديثة، وأهمية تطوير الذات والعمل الجماعي، بمشاركة نخبة من المتخصصين والخبراء في مجالات التنمية والإدارة.

وأشاد الدكتور عبد الحكم محمد حسين ،بحسن تنظيم المؤتمر وأهمية الموضوعات المطروحة، مؤكدين ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات التي تسهم في نشر الوعي وبناء الإنسان.

موضوعات ذات صلة

جامعة أسيوط تحصد المركز السابع عالميًا في مسابقة دولية للروبوتات والأنظمة الذكية

محمد عطيفي

رئيس جامعة سوهاج يوجه بالمتابعة الميدانية لجودة التغذية بالمدن الجامعية

محمد عطيفي

الداخلية: غدا بدء تسليم كراسات التقديم بالمعهد الصحي الشرطي..شروط الالتحاق  

صفية الدمرداش

 حزب الجبهة الوطنية يكرم أوائل الثانوية العامة بمحافظة الغربية

صفية الدمرداش

مجلس جامعة المنيا يعلن افتتاح مشروعات كبرى وإعادة إحياء «عيد العلم» وصرف مكافأة مالية للعاملين

محمد عطيفي

افتتاح كايرومول بمدينة بدر.. وسكان المنطقة يستمتعون بأداء نجم دولة التلاوة

محمد عطيفي