فريق طبي يستخرج زجاجة من عين مريضه بمستشفى الأزهر بأسيوط

أسيوط/ محمود جمال

إنجاز طبي يُضاف إلى سجل النجاحات، تمكن فريق طبي متخصص بمستشفى الأزهر الجامعي بأسيوط من إعادة البصر لفتاة، بعد إجراء جراحة دقيقة لاستخراج قطعة زجاجية مستقرة داخل عينها منذ 10 سنوات، نتيجة تعرضها لحادث سابق.

أجريت العملية بنجاح بعد فحوصات دقيقة، لتُكلل جهود الأطباء بعودة الإبصار للمريضة، في واحدة من الحالات الطبية النادرة التي تعكس كفاءة وخبرة الفرق الطبية داخل المستشفى.

موضوعات ذات صلة

مدير مستشفى طما المركزي يبحث مع أطباء النساء والتوليد تطوير الخدمات الطبية

محمد عطيفي

نجاح أول عملية إصلاح فتق سري مرتجع بمستشفى طما المركزي

أهل الصعيد

وكيل وزارة الصحة بسوهاج يشارك في اجتماع موسع برئاسة نائب وزير الصحة

أهل الصعيد

وكيل صحة سوهاج يبحث مع وفد الطب العلاجي دعم خدمات المستشفيات وتطوير الرعاية الطبية

محمد عطيفي

صحة سوهاج: انتشار مكثف لفرق التوعية والمبادرات الرئاسية واستقرار تام للوضع الصحي بالمحافظة

محمد عطيفي

بمحافظة الأقصر.. “الرعاية الصحية” تكثف الزيارات المنزلية لكبار السن

محمد عطيفي